سفير خادم الحرمين في هولندا العطية يلتقي بعثة الايكيدو و مدينة بابندول الهولندية تحتضن المرحلة الثانية من المعسكر

سفير خادم الحرمين في هولندا العطية يلتقي بعثة الايكيدو و مدينة بابندول الهولندية تحتضن المرحلة الثانية من المعسكر
https://wp.me/pd67Z9-Wk8f
الزيارات: 82
التعليقات: 0

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا زياد بن معاشي العطية في مدينة لاهاي أمس برئيس اللجنة السعودية للايكيدو المهندس باسم زارع واعضاء المنتخب السعودي للآيكيدو بعد الانتهاء من المعسكر التدريبي .
وجرى خلال اللقاء التعريف برياضة الآيكيدو، واستعراض مجهودات اللجنة السعودية للآيكيدو ورؤيتها المستقبلية في حضور الفعاليات والبطولات والمشاركة فيها، وفي نهاية اللقاء تم الاستماع إلى توجيهات سعادة السفير حفظه الله، وتقدم رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع واعضاء اللجنة واللاعبين بالشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وتم تبادل الهديا واخذ الصور التذكارية.
من جانبه بدا اليوم الاثنين المنتخب السعودي للايكيدو المرحلة الثانية من معسكره الخارجي المقام بهولندا حيث انتقل المنتخب من مدينة ماركيلو إلى بمدينة بابندول الهولندية ضمن برنامجه في اعداد المدربين واللاعبين
حيث وصلت بعثة المنتخب السعودي اليوم إلى مدينة بابندول الهولندية ( المركز الأولمبي الرياضي ) برئاسة رئيس اللجنة السعودية للايكيدو المهندس باسم زارع وتضم 15 لاعبا.
ويشارك في المعسكر عدة دول أوروبية في مقدمتها هولندا والسويد وألمانيا ولوكسمبيرج وفرنسا وليتوانيا وبلغاريا بالإضافة إلى الفريق السعودي للآيكيدو.
الجدير بالذكر ان التدريبات يشرف عليها الياباني الشيهان توشيو سوزوكي من الهمبودوجو اليابان وباشراف الاتحاد الدولي للآيكيدو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*