الهلال هو البطل للمرة الثالثة على التوالي

الهلال هو البطل للمرة الثالثة على التوالي
https://wp.me/pd67Z9-WjLI
الزيارات: 119
التعليقات: 0

أُسدل الستار عن أطول دوري سعودي الذي استمر أكثر من أحد عشر شهراً تخلله العديد من  التوقفات المنطقية والغير منطقية ليتربع نمور الاتحاد على صدارة الدوري فترات طويلة  ولكن الحصان الهلالي الجامح كالعادة يتصدر في الأمتار الأخيرة ويخطف الذهب للمرة  الثالثة على التوالي أما النمر الاتحادي الذي عاد بقوة للمنافسة على الدوري أكتفي بفضية  الدوري برغم تصدر جماهيره العاشقة حضور المباريات .

أما فريق البذخ المالي  المُهدر ( النصر ) بلا فائدة ولا تنظيم إداري أكتفي بالبرونز فقط برغم وجود كوكبة من النجوم ! أما الشباب الذي أنهى  به مشوار في  الدوري رابعاً ثم يكون لفارس  الجنوب ضمك كلمته الذي استطاع إثبات نفسه كخامس للدوري برغم المستويات الفنية المميزة خلال مشواره في الدوري .

أما المائدة الدائرية التى تشبه (المنخال أو الغربال) العريض الواسع تحاشوا فيها بقية أندية  الدوري، لصراع بين  المنطقة  الدافئة والهبوط ورغم ضيق ثقوبه إلا أن جهة منه لسوء  الحظ اتسعت لتستوعب كبيراً  بحجم فريق الأهلي بصراحة لحظة لم يتوقعها المنافسون فالصدمة التي لا أدري كيف تحملها أو سيعبرها عشاق قلعة الكؤوس؟  وكان لثقب  آخر أخذ الفيصلي حامل كأس الملك الموسم الماضي ، وصيف كأس السوبر  والذي يعتبر  سيد المنطقة الدافئة في الدوري منذ صعوده دوري المحترفين وأحد أكثر الأندية تنظيماً  وانتقائية لمحترفيه ومدربيه!

قبلهما حزم الحزم حقائب مصيره منتظرًا رفاقه لدوري يلو .

فدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عجيب غريب بتقلباته ! قوي بإثارته وتلك الحدة في صراعاته التنافسية رغم تباين الإمكانيات أو المسافات أو تقاربها في سلم الترتيب.

تخيل معي كثيراً  من السيناريوهات المتقلبة حدثت في هذا الدوري بين التعجب !  الدهشة! الذهول ! وبين هذه وتلك تتأرجح مشاعر الجماهير.. وتبقى مقاطع تهريج وتقلبات بعض آراء النقاد فضائيًا.. مثار السخرية أو التسلية ، مثلًا فريقا الطائي والرائد في الأمتارالأخيرة من عمر الدوري أحدثا المفاجأة وكانا سببًا رئيساً في فقدان الاتحاد الصدارة الطويلة  .. والتسبب في هبوط الأهلي ؟ وليس ذلك فقط بل ضمنا بنقاطهما البقاء، بعد أن كانا  على حافة الهبوط.

سأكون أيضًا صريحاً مع اتحاد الكرة: أسوأ موسم تم تنظيمه ؟ أفشل نقل التلفزيوني ؟أكبر تخبط للجان بلا استثناء في أداء مهامهم ؟ هدوء مصطنع ؟ وانفعال مبالغ به بين موقف ورأي ؟ قضية وقرار ؟ أعلم بما هو خارج عن إرادتهم ؟  ولا أعلم لماذا المكابرة على عدم اعترافهم  بأخطائهم كبرت أو صغرت ؟ نحتاج إلى اتحاد أقل تعثراً  وارتباكاً  حازماً واضحاً   في تعاطيه مع الأحداث والأندية ولا يكون هناك تحيز لنادي على الآخر  بدون اللعب بالنار  فالدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أقوي دوري عربي على الإطلاق  بل على مستوي القارة  الآسيويةوالله الموفق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*