Ad Space

سائقوا سباق الفورمولا إي سام بيرد ورينيه راست وجايك هيوز يلتقون مع نجوم الدوري السعودي لكرة القدم قبل سباق الدرعية للسيارات الكهربائية

تستضيف الحلبة المذهلة والموجودة في الموقع التاريخي المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو جولتين من بطولة العالم التي تقدم سيارات الجيل الثالث

زبيده حمادنه25 يناير 2023
زبيده حمادنه
الرياضة
سائقوا سباق الفورمولا إي سام بيرد ورينيه راست وجايك هيوز يلتقون مع نجوم الدوري السعودي لكرة القدم قبل سباق الدرعية للسيارات الكهربائية

التقى سائقو الفورمولا إي: سام بيرد، ورينيه راست، وجايك هيوز، مع عدد من أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل موعد سباق كور الدرعية إي بري 2023، الذي يشهد إقامة جولتين خلال عطلة الأسبوع.

وشارك رينيه راست وجايك هيوز من فريق نيوم ماكلارين، وسام بيرد من فريق جاكوار تي سي إس ريسينغ في حصة كرة القدم التدريبية في الرياض لفريق الهلال، حامل لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين والفائز باللقب 18 مرة.

تمكن سائقوا الفورمولا من اختبار مهاراتهم الكروية بجانب لاعبي نادي فريق الهلال السعودي وكان على رأسهم الكابتن سالم الدوسري، والذي حقق هدف الفوز الثاني لمنتخب بلاده لتفوز السعودية على الأرجنتين 2-1 ضمن منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022. كما التقوا بقائد المنتخب السعودي سلمان الفرج.

ويعد سباق كور الدرعية إي بري 2023 للسيارات الكهربائية سباقاً مزدوجاً حيث تقام فيه الجولتان الثانية والثالثة من بطولة إيه بي بي للفورمولا إي ضمن الموسم. ويقام السباق في حلبة الشوارع المذهلة ضمن الموقع التاريخي المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو، والتي تمثل واحدة من أبرز الوجهات ضمن الجدول الذي يتضمن 16 سباقاً في موسم الفورمولا إي. وإضافة إلى ذلك، فإن الجولة تشهد إقامة السباقين الليليين الوحيدين ضمن موسم الفورمولا إي.

وسيحظى المشجعون الذين سيتابعون سباق كور الدرعية إي بري 2023 بفرصة لمشاهدة سيارات الجيل 3 الجديدة لأول مرة، والتي تعتبر السيارات الأسرع والأقوى والأخف والأكثر كفاءة على الإطلاق. ويندفع السائقون البالغ عددهم 22 سائقاً بسرعة 322 كيلومتر في الساعة (200 ميل في الساعة)، في سيارات السباق الكهربائية الأكثر تطوراً في العالم ضمن الحلبة التي يبلغ طولها 2.495 كم.

بالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء التشويق المذهلة على حلبة السباق، فسيستمتع المشجعون بالعروض الفنية الرائعة التي يقدمها عدد من الفنانين المشهورين عالمياً، مثل جون ليجند، وفرينش مونتانا، وميغيل، والدي جي مارتن غاريكس، إضافة إلى النجمين المصريين محمد حماقي ومحمود العسيلي، ضمن حفلات ما بعد السباق خلال عطلة الأسبوع.

يمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد الأسرة في قرية أليانز للمشجعين التي تضم أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى عروض الموسيقى المباشرة والمأكولات المتنوعة، وغير ذلك من الأنشطة الترفيهية.

 

لا تزال التذاكر متوفرة ابتداءً من 100 ريال سعودي على الموقع الالكتروني https://diriyahseason.sa

5f6a431d 047f 4700 838c d9dd02c56f91 - الساحات العربية8594e708 bb35 465b 9e5b fcee8e3a745c - الساحات العربية

 

00votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
عاجل
WP RSS Plugin on WordPress
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
%d مدونون معجبون بهذه: