Ad Space

هواوي تطلق الجيل الثاني من جهاز “آيديا هاب” للارتقاء بتجربة المكاتب الذكية وتعزيز الإنتاجية والتعليم في الشرق الأوسط

‫رشاد اسكندراني14 أكتوبر 2022
‫رشاد اسكندراني
ساحة التقنية
هواوي تطلق الجيل الثاني من جهاز “آيديا هاب” للارتقاء بتجربة المكاتب الذكية وتعزيز الإنتاجية والتعليم في الشرق الأوسط

 يدمج الجيل الثاني من جهاز هواوي آيديا هاب مجموعة من التقنيات الحديثة والذكية في مختلف السيناريوهات وأماكن العمل والمنازل والصفوف الدراسية التفاعلية

أطلقت هواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات والأجهزة الذكية الجيل الثاني من أجهزة المكاتب الذكية “آيديا هاب” في الشرق الأوسط رسمياً. وتسهم أجهزة “هواوي آيديا هاب إس 2″ و”هواوي آيديا هاب بي 2″ و”هواوي آيديا هاب بورد 2” في دفع عجلة التعاون الذكي في مختلف القطاعات والانتقال بالمستخدمين للمرحلة التالية من التواصل الذكي من أجل ابتكار قيمة أكبر للعملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية.
وتستعرض هواوي جهازي “هواوي آيديا هاب إس 2″ و”هواوي آيديا هاب بورد 2” خلال “جولة إطلاق الجيل الثاني من جهاز آيديا هاب | الشرق الأوسط 2022”. وستسلط هواوي الضوء على منتجاتها الأساسية في دول مجلس التعاون الخليجي (السعودية والإمارات والبحرين وقطر وعُمان والكويت) والباكستان والعراق تحت شعار “توفير أسلوب العمل الذكي للجميع”.
ويسهم جهاز “هواوي آيديا هاب إس 2” في تعزيز الاجتماعات التي تعتمد على الحوسبة السحابية والاجتماعات داخل الشركة والارتقاء بها إلى مستويات جديدة من خلال نظام “احضر اجتماعك الخاص” (BYOM) وتحسين جودة الاجتماعات الشاملة فائقة الدقة وشبكات “واي فاي 6” التي تتيح حضور الاجتماع عبر شاشات العرض دون الانضمام إلى شبكة العملاء. كما يوفر الجهاز نوافذ متعددة للتطبيقات الثنائية ونظام التشغيل الثنائي متعدد المهام، حيث يدمج الوظائف الذكية في مختلف سيناريوهات المكاتب مع التقنيات الحديثة لتعزيز الكفاءة والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، مما يجعله الخيار الأفضل لتحقيق التحول الرقمي في مساحات العمل.
وطورت هواوي حل الصف الدراسي الذكي “هواوي آيديا هاب بورد 2” لتلبية الاحتياجات الرقمية المتزايدة لموفري التعليم على المستوى العالمي من خلال توفير التقنيات الرقمية للصفوف الدراسية التفاعلية والتعلّم الشامل مع الحفاظ على تجربة الكتابة على السبورة التقليدية بفضل زمن الاستجابة المنخفض والذي يبلغ 16 مللي ثانية.
وقال ليو غوي، نائب الرئيس، قسم التسويق ومبيعات الحلول، مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط: “يتزايد الاعتماد على التقنيات الرقمية في مختلف القطاعات حيث تسهم في تغيير طريقة عمل المؤسسات والأشخاص والتعليم. ولذلك، يجب على المؤسسات والأشخاص وقطاع التعليم تبنّي الأنظمة الرقمية من أجل تعزيز المكاتب الذكية وتجارب التعليم. وبفضل المكاتب الذكية الحديثة ونظام التعليم، يمكن لهواوي الارتقاء بالاتصال الذكي والتعاون على تحسين كفاءة العمل”.
جهاز هواوي آيديا هاب إس 2
تم تصميم جهاز هواوي آيديا هاب إس 2 بالاعتماد على خبرة هواوي الكبيرة والتي تمتد على مدار 30 عاماً في تقنيات مؤتمرات الفيديو التي تتمتع بالكفاءة العالية.
ويتيح تصميم “احضر اجتماعك الخاص” (BYOM) للمستخدمين تجربة اجتماعات مبتكرة وذكية يمكن إجراؤها في أي وقت ومن أي مكان، بحيث يمكن نقل الاجتماعات بسلاسة من الهاتف المحمول أو الكمبيوتر إلى لوحة العرض لدعم التحول إلى الاجتماعات الذكية، فيما يمكن للمستخدمين تنفيذ الإسقاط بخطوة واحدة بفضل تقنية Wi-Fi Direct الحديثة. كما يتم دعم وظيفة النوافذ المتعددة وبالتالي يمكنك تنفيذ عدة مهام بسهولة مثل تصفح المعلومات والكتابة على اللوح الأبيض في نفس الوقت، مما يؤدي إلى تعزيز كفاءة العمل. ويمكن تشغيل أكثر من 1000 تطبيق بفضل وظيفة App Multiplier التي تتيح التنقل في المحتوى بسهولة من خلال النوافذ المزدوجة، مما يوفر لك مساحة أكبر لتنفيذ المهام. ويمتاز جهاز “آيديا هاب إس 2” بستة قدرات مفتوحة تشمل الاجتماع ولوحة المعلومات والإسقاط وواجهة المستخدم والإدارة وتخصيص المؤسسة، مما يسهم في تحقيق التكامل بين تطبيقات الشركاء بسلاسة.
جهاز هواوي آيديا هاب بورد 2
يوفر جهاز هواوي آيديا هاب بورد 2 ثلاثة استخدامات أساسية وتشمل: الصفوف الدراسية الرقمية والصفوف المشتركة والتعلّم الهجين لتعزيز التعليم والتعلّم المرن وفائق الكفاءة.
وتم تجهيز نظام هواوي آيديا هاب بورد 2 بشبكة “واي فاي” مزدوجة وتصميم ثابت مضاد للتداخل، مما يتيح التحكم العكسي بما في ذلك تقليب الصفحات وإضافة التعليقات التوضيحية من أجل تمكين التفاعل المرن. وبفضل شاشة 4K فائقة الدقة و1.07 مليار لون، يوفر جهاز هواوي آيديا هاب بورد 2 صوراً واقعية سواء من خلال العروض التقديمية أو مقاطع الفيديو. كما يوفر الجهاز وظيفة التعاون المخصص للمكاتب الذكية والكتابة بزمن استجابة منخفض والبيئة الملائمة للمؤتمرات السحابية وغيرها.
وتوفر أجهزة “هواوي آيديا هاب” الحديثة حلولاً متكاملة للمكاتب من أجل تجربة مميزة وذكية وملائمة لمختلف القطاعات والأعمال. لمزيد من المعلومات عن جهاز “هواوي آيديا هاب إس 2″، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://e.huawei.com/en/products/cloud-communications/ideahub/ideahub-s2
لمزيد من المعلومات عن جهاز “هواوي آيديا هاب بورد 2″، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://e.huawei.com/en/products/cloud-communications/ideahub/ideahub-board2

IMG 20221014 WA0373 - الساحات العربيةIMG 20221014 WA0374 - الساحات العربية

00votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
عاجل
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
%d مدونون معجبون بهذه: