إضراب الحكمات في إسبانيا يؤجل انطلاقة الموسم الجديد من “الليغا ” للسيدات

إضراب الحكمات  في إسبانيا  يؤجل انطلاقة الموسم الجديد من “الليغا ” للسيدات
https://wp.me/pd67Z9-Wl3U
الزيارات: 0
التعليقات: 0

قررت مجموعة من الحكمات في إسبانيا، خوض إضراب وعدم إدارة أي مباراة، احتجاجا على  وضعهن المالي وعدم تكافئ رواتب السيدات مع الرجال الحكام، مما تسبب في تأجيل انطلاق الموسم الجديد من “الليغا” للسيدات.

وكان من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من “الليغا” للسيدات، أمس الجمعة، بالمباراة التي كانت ستجمع بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، قبل أن تعلن رابطة كرة القدم الاحترافية  للسيدات عن قرار الحكمات.

وأصدر الاتحاد الإسباني بيانا، نيابة عن الحكمات، أعلن فيه عن قرارهن بالإجماع بعدم إدارة  أي مباراة، بسبب مخاوف على وضعهن الوظيفي والاقتصادي.

وطالبت الحكمات بمجموعة من الأمور، كما جاء في البلاغ الذي نشره الجهاز المذكور:“الحكمات لن يطلقن صافرة أي مباراة إذا لم يتم الاعتراف بهن، وزيادة رواتبهن، الحصول على  عقد عمل، وضمان حقوقهن في الضمان الاجتماعي”.

ومن جهته، أعلن أتلتيكو مدريد للسيدات، أن مباراته أمام ريال سوسيداد برسم الجولة الافتتاحية  لـ”الليغا”، تم تأجيلها، بسبب عدم حضور طاقم التحكيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*