اختتام فعاليات مهرجان صفري بيشة الـ 10

اختتام فعاليات مهرجان صفري بيشة الـ 10
https://wp.me/pd67Z9-WkYk
الزيارات: 62
التعليقات: 0

شهد محافظ بيشة المشرف العام على مهرجان صفري بيشة، سعيد بن ناصر الطلوق، ختام فعاليات المهرجان في نسخته العاشرة .

واشتمل حفل الختام الذي قدمه عضو اللجنة الإعلامية بالمهرجان ظافر آل سعدان على كلمة لرئيسة اللجنة النسائية جواهر الدوسري استعرضت خلالها جهود اللجنة وأبرز أعمالها، مقدمةً الشكر لكل من دعم اللجنة في تقديم أعمالها ومشيدة بجهود زميلاتها في اللجنة .
ثم ألقى محافظ بيشة كلمة رفع فيها الشكر للقيادة الحكيمة على مايجده المواطن والمقيم على أرض الوطن من اهتمام ورعاية في كافة المجالات، كما رفع الشكر للأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على رعايته للمهرجان وتواجد سموه بين المزارعين لهو أكبر دعم لكل مزارع مشيداً بجهود جميع اللجان والإدارات الحكومية ودعم رجال الأعمال بالمحافظة.

من جهته أوضح رئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان قباس الفهد أن المهرجان في هذه الدورة واصل تميزه، حيث انطلق العمل بعقد عدد من الاجتماعات وورش العمل لرسم خطة تنفيذية للمهرجان حرصت خلالها اللجنة العليا للمهرجان على تنويع الفعاليات والتركيز على تقديم كافة الخدمات للمزارع، مشيرا إلى أن المهرجان تميز بحركة البيع والشراء لتمور الصفري بإشراف من لجنة السوق والإحصاء التي يشرف عليها مكتب البيئة، إضافة إلى معرض مصاحب وفعاليات اجتماعية وثقافية وترفيهية وبرامج إرشادية للمزارعين تشرف عليها اللجنة المنظمة للمهرجان .

بعد ذلك كرّم محافظ بيشة جميع الجهات المشاركة ولجان المهرجان والشركات والمؤسسات الداعمة، ثم شاهد الحضور فلكلوراً شعبياً بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*