طبق نظام الوجبات الاختياريه

مستشفى المذنب العام يحصل على شهادة ايزو 22000

مستشفى المذنب العام يحصل على شهادة ايزو 22000
https://wp.me/pd67Z9-WkXJ
الزيارات: 70
التعليقات: 0

حصل مستشفى المذنب العام على شهادة ايزو22000 لنظام إدارة وسلامة الأغذية بعد تطبيق المعايير والمتطلبات اللازمة، ويأتي هذا الإنجاز امتداداً لحصول المستشفى على الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية «سباهي»، منذ الزيارة الأولى للجهة المقيّمة، والذي يوفّر فرصة سانحة كبيرة للتعلم وتحسين الأداء قبل ثلاثة أعوام.

في حين طبق قسم التغذية نظام الوجبات الاختيارية حيث بلغ عدد الوجبات اليومية ما يقارب 600 وجبة للمرضى وطاقم التمريض والمناوبين.
وأكد تجمع القصيم الصحي بأن هذا الاعتماد يأتي تأكيداً على ما يبذله التجمع من جهود مستمرة في الارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطن والمقيم، وتطبيق أفضل المعايير العالمية والمحلية، لنظم المعالجة والخدمة الصحية والإجراءات الإدارية، التي أسهمت بفضل الله في اعتماد 50 منشأة صحية منها 7 مستشفيات و43 مركز رعاية صحية أولية من مكونات التجمع وحصولها على شهادات الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية «سباهي».

ونوه التجمع إلى أن تحقيق هذه الاعتمادات تعزز ثقة المرضى بجودة الخدمة المقدمة وتساعد على تسهيل سير العمل بفعالية كبيرة، بما يتماشى مع مبادرات برنامج التحول في الصحة ورؤية السعودية 2030، وتحقيق مستوى عالٍ من السلامة في جميع المنشآت الصحة التابعة للتجمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*