المسرحي والياسين يرفعان الميداليات إلى سبع و الفيصل يتفقد قرية الرياضيين والتقى بلجنة اللاعبين و تأهل القدم واليد

المسرحي والياسين يرفعان الميداليات إلى سبع و الفيصل يتفقد قرية الرياضيين والتقى بلجنة اللاعبين و تأهل القدم واليد
https://wp.me/pd67Z9-Wkv2
الزيارات: 0
التعليقات: 0

 

تفقد رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عصر اليوم الأربعاء، قرية الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الرياضية الخامسة للتضامن الإسلامي في مدينة قونية التركية رفقة سمو رئيس البعثة السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.
واستمع سموه، لشرح مفصّل عن الخدمات الفنية والطبية واللوجيستية المقدمة للاعبين واللاعبات خلال مشاركتهم في الدورة، كما التقى بلجنة اللاعبين، وزار عدد من المرافق الرياضية في القرية، ومقرات البعثات المشاركة.
مسرحي يعيد امجاده الشخصية..وبرونزية للياسين
أعاد العداء السعودي يوسف مسرحي أمجاده الشخصية للأذهان، بعدما حصد اليوم أول ميدالية له عقب غياب نحو أربع سنوات بقيادة مدربه العالمي حمدان البيشي، وذلك في ثالث أيام منافسات ألعاب القوى في الدورة الإسلامية بحضور رئيس البعثة السعودية المشاركة بالدورة الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.
وجاءت ميدالية مسرحي، بانتزاعه المركز الثاني والميدالية الفضية لسباق 400م بزمن 45.80 ثانية، فيما نال زميله العداء مازن الياسين المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 45.95 ثانية.
وشهدت منافسات القوى اليوم، تتويج عبدالله أبكر بفضية سباق 100م التي نالها أمس الأول.
وبهذه الميداليتين ارتفع رصيد المملكة من الميداليات إلى سبع ميداليات (أربع فضيات وثلاث برونزيات).
اخضر القدم إلى دور الأربعة
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عام، إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الإسلامية، عقب فوزه ظهر اليوم على شقيقه المغربي بثنائية نظيفة.
وجاءت أهداف الأخضر من زياد الجهني في الدقيقة 47 من نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل تركي المطيري الهدف الثاني في الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة، أعلن الأخضر تأهله لنصف النهائي، كمتصدر للمجموعة الثانية، بفوزه على أذربيجان في المباراة الأولى 1-0، واعتباره فائزاً بنتيجة 3-0 بعد انسحاب المنتخب الإيراني قبل بداية الدورة، في انتظار تحديد صاحب المركز الثاني عقب نهاية لقاءات المجموعة الأولى التي تضم “تركيا-الجزائر-السنغال-الكاميرون”.
قبـــضة الأخضــر لنصـف النهائي
ضمن المنتخب السعودي الأول لكرة اليد التأهل لنصف نهائي دورة ألعاب التضامن الإسـلامي عقب فوزه على نظيره المغـربي في أولى مبارياته في الدورة 29-25 بعد ان كان متأخراً بفارق هدفين مع نهاية الشوط الأول 13-11 .
وبهذه النتيجة يتصـدر الأخضر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن المنتخب القطري الذي يملك الرصيـد ذاته، فيما سيتواجه المنتخبين “السعودي والقطري” عند الساعة الحادية عشر من صباح بعد غداً الجمعة في لقاء البحث عن صدارة المجموعة.
الإصابة تحرم فهاد القوى من الميداليات
وفي منافسات ألعاب القوى، حرمت الإصابة، فهاد السبيعي من استكمال مشاركته في سباق 200م، بعد تعرضه لها فور انطلاقة السباق، وهو الذي كان مرشحاً لخطف إحدى الميداليات، فيما استبعد زميله العداء طارق العمري من استكمال منافسات سباق الـ10 الآف متر.
وأنهت العداءة ياسمين الدباغ مشاركتها بالدورة، بحلولها سابعاً في سباق 200م بزمن 27.48 ثانية.
الرماية تستكمل المنافسة غداً
اختتم لاعبو المنتخب السعودي للرماية، محمد الشريدة وفهد المطيري وفيصل الدعجاني، منافسة اليوم الأول لمسابقة الشوزن تراب التي انطلقت اليوم وتستكمل غداً الجمعة.
وحطم الدعجاني 70 طبقاً من إجمالي 75 طبق، والشريدة 69 طبق، والمطيري 65 طبق.
خسارة ثنائية في التايكوندو
خرج لاعبي المنتخب السعودي للتايكوندو، هشام الدوخي (63كجم) وحمد المبروك (68كجم)، من منافسات مسابقة التايكوندو التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء.
وكان الدوخي، قد خسر في ربع النهائي أمام التركي فرحان كافورات بجولتين مقابل جولة، وهو الذي تأهل لهذا الدور بفوزه على الماليزي حكيم نور الايمان بنفس النتيجة، فيما خرج المبروك أمام الإيراني محمد صادق بجولتين مقابل لاشيء.
حربي البارالمبية سابع السباحة
حل السباح البارالمبي تركي الحربي، بالمركز السابع لنهائي سباق 100م ظهر بزمن 1.19.94 دقيقة في السباق الذي جرى مساء اليوم في المسبح الأولمبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*