منافسة حُراس المرمى بدوري المحترفين بين الفيحاء و الاتحاد الهلال

منافسة حُراس المرمى بدوري  المحترفين بين الفيحاء و الاتحاد الهلال
https://wp.me/pd67Z9-WiZm
الزيارات: 52
التعليقات: 0

اشتعل صراع حرّاس المرمى الأكثر محافظة على نظافة الشباك (كلين شيت) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي الحالي 21/22 بين حارس مرمى الفيحاء“فلاديمير” وحارس مرمى الاتحاد “مارسيلو غروهي”, والقادم من الخلف “عبدالله المعيوف  حارس مرمى الهلال.

ولن تخرج الصدارة عن هذا الثلاثي, في ظل بقاء جولتين فقط على نهاية الدوري, إذ يتصدر  “فلاديمير” حاليا بـ (12 كلين شيت), يليه “غروهي” بـ (11 كلين شيت) , ثم“المعيوف” بـ (10 كلين شيت).

وحقق حارس مرمى الهلال “عبدالله المعيوف” انطلاقة قوية نحو المنافسة, إذ نجح الحارس البالغ من العمر (35 عاما) في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات من المباريات  الـ 11 الأخيرة التي خاضها في الدوري.

ويأمل المعيوف معادلة حارس الفيحاء “فلاديمير” مع نهاية الموسم, لكنه لن يستطيع تجاوزه على اعتبار بقاء جولتين فقط في الدوري.

في المقابل, يملك حارس مرمى الاتحاد “غروهي” فرصة اعتلاء الصدارة في الجولتين المتبقيين , ومساعدة فريقه على اقتناص لقب الدوري للمرة الأولى منذ 12 عام.

ويتصدر الاتحاد حاليا ترتيب فرق الدوري بـ 61 نقطة , مشاركة مع الهلال, لكن نظام البطولة  سيتوّج الهلال بطلا للدوري في حال استمرار التعادل النقطي بينهما, وذلك لتوفيق الهلال في المواجهات المباشرة مع الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*