البطولة تنظمها الجمعية بالشراكة مع اتحاد الطائرة و

قرعة بطولة “إعلاميون” للكرة الطائرة.. تلقي بالقناة الرياضية في وجه آفاق البلسم وتصدم إذاعة هنا العزم بالأمانة

قرعة بطولة “إعلاميون” للكرة الطائرة.. تلقي بالقناة الرياضية في وجه آفاق البلسم وتصدم إذاعة هنا العزم بالأمانة
https://wp.me/pd67Z9-Wbib
الزيارات: 386
التعليقات: 0

سحبت مساء البارحة مراسم قرعة بطولة (إعلاميون للكرة الطائرة) في نسختها الأولى التي تنظمها جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع الاتحاد العربي السعودي لكرة الطائرة وشركة آفاق البلسم لطب الأسنان، بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، وسعادة عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ سعد الرويس، وسعادة رئيس مجلس ادارة شركة آفاق البلسم لطب الأسنان الأستاذ فهد الحريشي، حيث أسفرت نتائج القرعة عن توزيع الفرق الثمانية للمشاركة في البطولة على مجموعتين حسب التالي:

المجموعــة الأولى (أ): فريق استراحة إعلاميون، فريق القنوات الرياضية، فريق الرئيس، وفريق آفاق البلسم.
المجموعة الثانية (ب): فريق إذاعة هنا العزم، فريق النجوم، فريق مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات، وفريق الأمانة.
وتنطلق البطولة على صالة وزارة الرياضة بالرياض “الدرعية” غدًا السبت 12 رمضان 1442 هـ الموافق 24 إبريل 2021م بالمجموعة الأولى (أ)، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق استراحة إعلاميون ضد فريق الرئيس، وفي المباراة الثانية فريق القنوات الرياضية ضد فريق آفاق البلسم، فيما سيكون نصف النهائي بين الفريقين الفائزين، ويلعب الخاسران على تحديد المراكز من الرابع حتى الثامن.
وتلعب مباريات المجموعة الثانية (ب) يوم الأحد 13 رمضان 1442هـ الموافق 25 إبريل 2021م، حيث يواجه فريق الأمانة نظيره إذاعة هنا العزم في المباراة الأولى، وفي المباراة الثانية يلعب فريق مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات ضد فريق النجوم، وسيكون نصف النهائي بين الفريقين الفائزين، ويلعب الخاسران على تحديد المراكز من الرابع حتى الثامن.
وبدأ حفل مراسم القرعة، بكلمة ترحيبية لجمعية “إعلاميون” القاها سعادة رئيس الجمعية الدكتور سعو الغربي، الذي قال: “نتشرف اليوم بإجراء القرع للبطولة الرياضية الرمضانية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لاتحاد الطائرة ورعاية كريمة من مركز افاق البلسم لطب الاسنان وشركة المراعي، وباسم اعضاء الجمعية عموما نتقدم بالشكر والتقدير للشركاء كافة”.
وتابع د. سعود: نفخر في جمعية “إعلاميون” بأنها جمعية حيوية وتنبض بالحياة والعطاء لأعضائها والزملاء الإعلاميين والوطن ككل كمصدر للإبداع والمبادرة والتفاعل، وتحرص كل رمضان ان يكون لها برامجها وفعاليات الخاصة، وهذه السنة لديها 7 فعاليات وهذا بخلاف الفعاليات الرائعة التي ينفذها فرع الجمعية بالطائف، وهذه البطولة الأولى التي نتمنى تستمر في المواسم المقبلة، مثل ما نعيش هذه السنة من النسخة الثانية لمسابقة نافس مع إعلاميون التي خصصت للتعليق الرياضي والنسخة الثانية من استفتاء إعلاميون وندوات وفعاليات مخصصة للأعضاء، وما يمز “إعلاميون” هم أعضائها من النساء والرجال الذين يتفانون في الابداع والعمل والعطاء، وهم ولله الحمد كثر ويصعب ذكرهم، ولكن باسم الجميع نقول لهم ألف شكر وتقدير وانهم نماذج وطنية نفتخر فيه ونفاخر بهم.
وبهذه المناسبة، أكد سعادة عضو الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ سعد الرويس، أن هذه الشراكة مع جمعية “إعلاميون” نواة لشراكات أخرى، منوها بأنها تجسد عمل ورؤية وزارة الرياضة في مشاركة القطاع الخاص وتوسيع التفاعل مع المجتمع.
ونقل الرويس، تحيات سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، وتمنياته للمشاركين في البطولة بالتوفيق.
وأشاد الرويس، بعمل جمعية “إعلاميون” ونشاطها في أطار تفعيل المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى وجود قامات إعلامية لها دور فاعل في المجال، مبينًا أن هذه البطولة تأتي في إطار اهتمام الاتحاد العربي السعودي للكرة الطائرة لزيادة عدد الممارسين في الأنشطة الرياضية وفتح شراكات مع الجمعيات والشركات في التنظيم والدعم، ومشيرًا إلى اللجنة المنظمة تطبق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بوزارة الصحة.
من جهته، تحدث سعادة رئيس مجلس ادارة شركة آفاق البلسم لطب الاسنان الأستاذ فهد الحريشي، مبينا أن هذا أول تعامل رعاية مع جمعية “إعلاميون”، وأنه رهن الاشارة بما يخدم لعبة الكرة الطائرة، وقال “أنا في بيت الإعلاميين بخبرات عالية قدموا خدمات كبيرة للإعلام ونحن مدانون لهم بالكثير منذ كنت لاعبا وسنكون داعمين لهم في مختلف المجالات، ومشيرًا أن هذه البطولة نواة لأنشطة تعزز من قيمة الشراكة مع اتحاد الطائرة وجمعية “إعلاميون”.
على صعيد متصل، أوضح سعادة مدير البطولة عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ خلف ملفي، أن نظام البطولة يعتمد على تقسيم الفرق إلى مجموعتين كل مجموعة أربع فرق (المجموعة الأولى تضم فرق: استراحة إعلاميون، الرئيس، القناة الرياضية، آفاق البلسم)، (المجموعة الثانية تضم فرق: إذاعة هنا العزم، النجوم، مركز الدراسات والاستشارات، والأمانة)، حيث يتأهل الفائز من المجموعتين إلى نهائي البطولة ويلعب الخاسرين على المركز الثالث، وسيكون اللعب في البطولة بنظام شوطين وفي حال التعادل تحسم النتيجة بشوط ثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*