عبر تغريدة ثناء وإشادة بمواقفهم البطولية لحماية المجتمع من الأوبئة

وزير الشؤون الإسلامية سيكتب التاريخ بمداد من ذهب جهود العاملين بقطاعات الصحة بالمملكة فلهم الدعاء والثناء العاطر

وزير الشؤون الإسلامية سيكتب التاريخ بمداد من ذهب جهود العاملين بقطاعات الصحة بالمملكة فلهم الدعاء والثناء العاطر
https://wp.me/pd67Z9-W2Df
الزيارات: 416
التعليقات: 0

اثنى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على ما يقدمه العاملون في القطاعات الصحية في المملكة من جهود طيبة مشكورة في التصدي لفايروس كورونا وتقديم الخدمات الطبية المتميزة ، واصفاً أعمالهم بالمشكورة سيكتبها التاريخ بمداد من ذهب .

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير آل الشيخ بتويتر جاء فيها ” كلمة حق وفخر واعتزاز بما يقدمه العاملون في القطاعات الصحية بالمملكة‬⁩ من جهود مشكورة في هذا الظرف الحالك من تاريخ الأمة بكل جد وتضحية.

وأضاف معالي الوزير آل الشيخ : سيكتبها التاريخ بمداد من ذهب، فلهم منا الدعاء الخالص ،والثناء العاطر، والاحترام والعرفان بالجميل، مختتماً تغريدته بالدعاء حفظ الله بلادنا من الأوبئة ومن كل مكروه .

وتحظى الجهود التي تقدمها وزارة الصحة ومختلف القطاعات الصحية بالمملكة من خلال تنفيذ مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فايروس كورونا استناداً لتوجيهات القيادة الرشيدة إشادة واسعة وتثمين للدور البطولي والإنساني الذي يقوم به الأطباء لإنقاذ حياة المرضى والإسهام في توعية الناس حيال الطرق والسبل لتجنب الأوبئة والبعد عن الشائعات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*