غداً .. أمير منطقة القصيم يزور مهرجان ربيع بريدة

غداً .. أمير منطقة القصيم يزور مهرجان ربيع بريدة
https://wp.me/pd67Z9-W0DO
الزيارات: 744
التعليقات: 0

يزور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, غداً، “مهرجان ربيع بريدة 41 ، للاطلاع على فعالياته وبرامجه وأنشطته، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم ، بمنتزه القصيم الوطني ببريدة.

حيث يطلع سموه على أكثر من 80 فعالية، ترويحية وترفيهية ورياضية وثقافيه ، بمشاركة أكثر من 12 حكومية وعدد من المؤسسات الأهلية والخاصة ، بالإضافة إلى السوق الشعبي الذي يحوي العديد من البرامج التي تحاكي التراث التي يقدمها الحرفيين والحرفيات وما تتضمنه من مشغولات ومصنوعات أثرية، ومنتجات الأسر المنتجة من أكلات شعبية ومشغولات يدوية وفعالية عروض الصقور السعودية القائمة على مهارة التحليق والطيران الاستعراضي، ومربط الخيول العربية الأصيلة ، و فعالية القطين والركن الحجازي وغيرها من الفعاليات التي تستهوي زوار المهرجان ، كما سيشرف سموه الحفل الخطابي ويكرم العاملين والرعاة والجهات المشاركة .

من جانبه بين أمين منطقة القصيم المشرف العام على مهرجان ربيع بريدة المهندس محمد بن مبارك المجلي، أن زيارة سمو أمير منطقة القصيم، لفعاليات المهرجان خير حافز للجميع، مشيداً بدعمه الدائم لمهرجانات بريدة ومنطقة القصيم على الأصعدة كافة.

لافتاً على أن توافد الآف الزوار على أرض المهرجان، يبرز المكانة المهمة والمؤثرة التي يمتاز بها المهرجان ، باعتباره أحد العلامات الفارقة على خارطة السياحة البيئية بين مهرجانات المملكة .

مثنياً على مشاركة الجهات الحكومية والفرق الإشرافية ، مؤكداً أنه روعي بفعاليات المهرجانات التكاملية والتوعية والتثقيف والترفيه بقالب هادف ومفيد ومتنوع يواكب تطلعات واهتمام طبقات المجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*